منتدى للشباب والبنات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمرو دياب وتامر حسني يطرحان ألبوميهما الغنائيين الجديدين في أسبوع واحد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عربية وافتخر
Admin
avatar

المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 07/07/2009
الموقع : http://club1alg.yoo7.com/forum.htm

مُساهمةموضوع: عمرو دياب وتامر حسني يطرحان ألبوميهما الغنائيين الجديدين في أسبوع واحد   الأحد يوليو 12, 2009 11:57 am


عمرو دياب وتامر حسني يطرحان ألبوميهما الغنائيين الجديدين في أسبوع واحد

عمرو دياب



يعيش عشاق المطربين المصريين عمرو دياب وتامر حسني حاليا حالة من الترقب الشديد بعدما أعلن الاثنان بشكل مفاجئ عن طرح ألبوميهما الغنائيين الجديدين خلال الأسبوع الثالث من الشهر الجاري.

ويطرح عمرو دياب ألبومه الجديد يوم 14 حزيران/ يونيو الجاري بحسب تأكيد أحمد زغلول مدير أعماله لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) رافضا في الوقت نفسه الكشف عن عنوان الالبوم أو أيا من تفاصيله موضحا أن كل التفاصيل ستكون معلنة نهاية الأسبوع الجاري. في الإطار نفسه ، أوردت صحيفة "الشارع" الكثير من تفاصيل ألبوم دياب الجديد دون أن تأتي على الاسم المختار للألبوم الذي يصدر بعد عامين كاملين من آخر ألبوماته "الليلة دي". ونشرت الصحيفة يوم الجمعة أن دياب عاد منذ أيام قليلة من العاصمة البريطانية لندن بالنسخة النهائية لألبومه الجديد ليسلمها إلى شركة روتانا منتجة الألبوم للبدء في حملة الدعاية للألبوم الذي تم الكشف عن أسماء وكلمات عدد من أغنياته.





وقالت الصحيفة إن من الأغاني التي سيتم طرحها بالألبوم "كله إلا حبيبي" التي قام مؤلفها عبد المنعم طه بتغيير كلماتها لتكون مختلفة عن الأغنية التي تم تسريبها قبل عدة أشهر كما تم وضع لحن وتوزيع جديدين لها وهو نفس ما حدث مع أغنية "طمني" التي غير مؤلفها خالد تاج الدين كلماتها في حين ظلت الأغنية التي كتبها هاني عبد الكريم على حالها.
ومن جهته ، أعلن تامر حسني عن طرح ألبومه الجديد الذي تنتجه وتوزعه شركة "عالم الفن" ويحمل عنوان "هعيش حياتي" يوم 20 حزيران/ يونيو الجاري بعد أقل من أسبوع من ألبوم عمرو دياب.
وفي حين يتكتم دياب على تفاصيل ألبومه إلا أن تامر أعلن عن قائمة الأغنيات التي يضمها ألبومه الجديد وهي 14 أغنية بينها أغنية بالإنجليزية بعنوان "كام باك تو مي" أو "ارجعيلي" وأغنية مشتركة مع الملحن والمطرب محمد رحيم بعنوان "من كام يوم". ولن ينتهي الشهر الحالي إلا بإطلاق البومات أخرى عدة أشهرها ألبوما المصريتين أنغام وشيرين عبد الوهاب ، والعراقي كاظم الساهر ليشهد الموسم الصيفي صراعا شديدا على الإيرادات بين النجوم الكبار.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://club1alg.yoo7.com
 
عمرو دياب وتامر حسني يطرحان ألبوميهما الغنائيين الجديدين في أسبوع واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عيون العرب :: اهل الفن والفنانين :: اخبارالفنانين العرب والاجانب-
انتقل الى: