منتدى للشباب والبنات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايكل جاكسون لم يمت ؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق المستحيل

avatar

المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: مايكل جاكسون لم يمت ؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء يوليو 14, 2009 7:37 am

هل ادعى مايكل جاكسون موته للتهرب من ديونه ؟!



هل "ادعى" مايكل جاكسون موته للتهرب من ديونه؟! طرح هذا السؤال المثير للجدل بعدما _ أكد شهود عيان على شبكة الانترنت رؤية المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون حيا وأعرب البعض عن اعتقادهم أن إعلان وفاة جاكسون جاءت للتغطية على المشاكل المالية التي يعاني منها.

*


وكتب شخص على شبكة الانترنت أنه شاهد النجم الراحل في مطار مانشستر بانجلترا، فيما أكد شخص آخر أنه شاهد جاكسون في منطقة حدودية مع المكسيك وادعى آخرون أنهم شاهدوا جاكسون في نيوزلندا ودبي ولاس فيغاس.
*

وكان موقع على الانترنت متشكك في وفاة نجم البوب العالمي قد حلل ملابسات وفاة جاكسون وانتهى إلى أن الظروف المحيطة بالوفاة كانت غامضة ومنها الحديث الهاتفي الطويل مع خدمات الطوارئ الطبية بعد حالة الاغماء "المزعومة" وسلوك رجال الاسعاف الهادئ أثناء عملية نقل جاكسون للمستشفى وعدم استخدامهم لمنبهات الاسعاف، فضلا عن شهادة الوفاة التي تحيط بها الشكوك الكبيرة.
*


وبحسب تقارير يعتقد البعض ان جاكسون استخدم شبيها له في آخر مرة ظهر فيها أمام رجال الصحافة وزاد من هذه الشكوك التقاط صورة وحيدة للنجم أثناء نقله للمستشفى وقبل إعلان وفاته بساعات.
*


الجدير بالذكر أن مثل هذه التكهنات انتشرت أيضا في أعقاب وفاة المغني الراحل ألفيس بريسلي عام 1977 وادعى البعض أن النجم هرب من معجبيه ووسائل الاعلام من خلال اعلان وفاته.
*


من جهة اخرى قرر متحف "مدام توسو" الشهير لتماثيل الشمع في لندن تكريم "ملك البوب" الراحل مايكل جاكسون بعد أسبوعين من اعلان وفاته بصنع تمثال جديد له بالحجم الطبيعي.
*

وقال ستيفان مانفسيلد ، الذي عمل على إعدادالتمثال الجديد مع 20 من زملائه : "هذا (التمثال) هو الأصعب على الإطلاق من بين 100 تمثال قمت بتصنيعها".
*


ويظهر جاكسون في التمثال الجديد بنفس الصورة التي ظهر عليها في الاعلانات التي تم إعدادها لمجموعة حفلاته التي كان مقررا أن تنطلق في لندن هذا الشهر ، حيث يرتدي قميصا أبيض اللون وسروالا ازرق ، مع قبعته الشهيرة.
*

وقالت متحدثة باسم المتحف إن تمثال جاكسون الموجود في المتحف العريق كان من عناصر الجذب المهمة خلال فترة حياة المغني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مايكل جاكسون لم يمت ؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عيون العرب :: فئة المسلسلات والافلام :: المسلسلات الاجنبية-
انتقل الى: