منتدى للشباب والبنات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح لبشرة صافية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق المستحيل

avatar

المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: نصائح لبشرة صافية   الإثنين يوليو 13, 2009 11:21 am

أصبح الاهتمام بالبشره أمر ضروري عند كل رجل يريد أن يظهر بشكل أنيق ويحرص على أن يكون جذاب في أي مكان يتواجد فيه ولذالك

خبراء التجميل يقدمون للرجل المهتم بالجمال هذا البرنامج الخاص بالعناية بالبشرة :-

أولاً المنظفات:

إن أفضل المنظفات للرجل تكون صابونة لطيفة ومطهرة ونقية ، ولكن من النوع الذي لا يسبب جفاف البشرة كالكثير من الصابون المضاد للبكتيريا) والمنظفات على هيئة جل، فغالباً ما يحتوي الجل المنظف على أحماض الـAlpha hydroxy التي تزيل خلايا الجلد الميت وتعالج آثار موس الحلاقة ومشكلة الشعر الذي ينمو إلى الداخل.

وطريقة التنظيف الأمثل تكون بترك رغوة الصابون لثلاث دقائق على البشرة، وبالإمكان أيضاً أن تستخدم ككريم للحلاقة ، علماً أيها الرجل بأن تنظيف وجهك يومياً في الصباح والليل قبل النوم سيساعدك على الاحتفاظ ببشرة صافية ونضرة .

ثانياً التقشير

يستخدم لأجل عناية إضافية، فإزالة الجلد الميت والخلايا الرقيقة من على طبقة الوجه الخارجية يأتي بنتائج ممتازة تتجلى في بشرة ناعمة ووجه مشرق ، ويفضل استخدام مقشر من نوع لطيف مخصص للاستعمال اليومي قبل الحلاقة وقبل تنظيف وجهك بالصابون.

ثالثاً الحماية من أضرار الشمس

هذه أهم خطوة في العناية بالبشرة خاصة إذا كنت من الرجال الذين يمضون وقتاً أطول في الخارج مما يعرضك لأشعة الشمس باستمرار ، ضع المستحضر الواقي من الشمس دائماً قبل خروجك إلى أي مكان وفي أي ساعة من النهار.

رابعاً منطقة ما حول العينين

المستحضرات الخاصة بها تعد أيضاً أحد أساسيات العناية بمظهرك، فالخطوط والتجاعيد تزداد حدة في هذه المنطقة كلما كبرت لانعدام الغدد الدهنية فيها، لذا استخدم مرة في اليوم على الأقل كريماً أو جلاً خاصاً لمحاربة التجاعيد والهالات الداكنة والانتفاخ

ملاحظه: أن هذه الخطوات لا تغني عن زياره الطبيب في حال كانت البشره تحتاج الى بعض العنايه الطبيه لذا احرص عزيزي آدم على زياره طبيب ذو خبره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نصائح لبشرة صافية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عيون العرب :: فئة ادم :: اناقة ادم-
انتقل الى: